اخر المناظرات الوطنية وعروض الشغل في تونس والخارج

عروض الشغل

Post Top Ad

Your Ad Spot

2022/06/15

منحة Ariyaratnam في المملكة المتحدة


 

إذا كنت ترغب في الحصول على درجة جامعية في المملكة المتحدة ، فعليك التقدم بطلب للحصول على منحة Ariyaratnam التي تقدمها King's College London. المنحة مصممة للدورة الأكاديمية 2022/2023.

تهدف هذه المنحة إلى دعم طالب جامعي واحد من كلية King's Business أو كلية العلوم الطبيعية والرياضية. تبلغ قيمة المنحة 30،000 جنيه إسترليني وتهدف إلى المساعدة في تغطية تكلفة الرسوم الدراسية الخاصة بك ، مع إعفاء من الرسوم بقيمة 10،000 جنيه إسترليني سنويًا لمدة أقصاها ثلاث سنوات.

تعتبر King's College London واحدة من أفضل 10 جامعات في المملكة المتحدة. تم إنشاؤه بواسطة الملك جورج الرابع وآرثر ويليسلي ودوق ويلينجتون الأول معًا. إنها أقدم جامعة في إنجلترا ، وتقدم تعليمًا على مستوى عالمي وأبحاثًا متطورة.


لماذا الدراسة في  King's College London ؟ سيقوم المتقدمون بتقييم ما يريدون من مهنة محتملة ووضع خطة لتحقيق هذا الهدف في KCL. من خلال معرفة المزيد عن الخيارات المهنية ، سيساعد مركز King's Careers Center الطلاب في تحديد أفضل ما يناسب قدراتهم واهتماماتهم.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات : الموعد النهائي  لتقديم الطلبات هو 31 جويلية 2022.

 وصف مختصر

الجامعة المستضيفة : King's College London

مستوى المقرر :  درجة الاجازة

الجوائز : 30.000 جنيه إسترليني (112 ألف دينار)

الجنسية : طلاب بريطانيون وأجانب

يمكن الحصول على الجائزة في  المملكة  المتحدة

منح الدكتوراه في اكتشاف المواد العضوية للطلاب الدوليين في المملكة المتحدة

الدول المؤهلة : جميع الجنسيات

دورة أو مواد مؤهلة : تهدف هذه المنحة إلى دعم طالب جامعي دولي واحد في المواضيع المحددة:

King's Business School  أو كلية العلوم الطبيعية والرياضية .

لكي تكون مؤهلاً ، يجب على المتقدمين استيفاء جميع المعايير التالية:

بدء الحصول على درجة جامعية أولى جديدة في سبتمبر 2022 في King's سيكون مسؤولاً عن الرسوم الدراسية الدولية

أن تكون ملتحقًا ببرنامج إما في King's Business School (باستثناء دورات اللغة الشرفية المشتركة) أو في كلية العلوم الطبيعية والرياضية والهندسية

أن يكون لديك دخل أسري يعادل 50،000 جنيه إسترليني أو أقل

حاصل على AAB أو أعلى في امتحانات المستوى A (أو ما يعادلها دوليًا).

كيفية التقديم

الطلاب الذين تلقوا عرضًا للدراسة في  دورة معتمدة  في الجامعة. بعد التسجيل ، يجب على المتقدمين إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت للمنحة.

الوثائق المطلوبة :  لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة عند الاستلام (مثل البيانات الشخصية المفقودة أو المراجع أو الدرجات المتوقعة) للمنحة الدراسية.

شروط القبول:  تتطلب المشاركة في برنامج درجة الاجازة في الجامعة شهادة الثانوية العامة.

متطلبات اللغة:  يعتمد مستوى المتقدمين للغة الإنجليزية على البرنامج الذي تقدموا فيه. يُشار إلى مستوى اللغة الإنجليزية المطلوب لكل برنامج من خلال نظام خماسي النطاقات ، كل فرقة تتوافق مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية.

قيمة المنحة 

ستقدم King's College London منحة دراسية بقيمة 30،000 جنيه إسترليني وتهدف إلى المساعدة في تغطية تكلفة الرسوم الدراسية الخاصة بك. سيتم دفع الجوائز بمبلغ 10000 جنيه إسترليني سنويًا ، بحد أقصى ثلاث سنوات ، مباشرة مقابل الرسوم الدراسية الخاصة بك.

رابط التسجيل 

Post Top Ad

Your Ad Spot