اخر المناظرات الوطنية وعروض الشغل في تونس والخارج

عروض الشغل

Post Top Ad

Your Ad Spot

2022/06/24

منح للدراسات العليا للطلاب التونسيين بجامعة مالطا



تعلن حكومة مالطا وجامعة مالطا تقديم منح للدراسات العالية للطلاب التونسيين في مالطا للسنة الجامعية 2022/2023.

يهدف برنامج المنح الدراسية إلى تقديم المساعدة في عدد من المجالات الرئيسية بما في ذلك التعليم وتنمية القدرات البشرية و توفر هذه المنح الدراسية أيضا فرصة لعدد من الطلاب لتعميق مهاراتهم ومعرفتهم في القضايا المهمة ، وبالتالي تزويدهم بفرصة للمساهمة في نمو وازدهار بلدهم.

جامعة مالطا هي مؤسسة للتعليم العالي في مالطا توفر تعليم عالي الجودة في الفنون والعلوم والعلوم الاجتماعية والعلوم الإنسانية وغيرها من مجالات المعرفة كما هو مطلوب للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في مالطا من خلال المنح الدراسية. وهي مدرجة كواحدة من أفضل الجامعات.

تجري جامعة مالطا بحثًا أكاديميًا وتوفر بيئة تعليم عالي نابضة بالحياة في الفنون والعلوم والعلوم الإنسانية كما هو مطلوب للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات:  30 جوان 2022.

  • الدورات أو المواد المؤهلة : درجة الدراسات العليا في ماجستير الآداب في العلوم الإنسانية وماجستير العلوم في الطاقة المستدامة التي تقدمها الجامعة.
  •  لكي تكون مؤهلاً ، يجب على المتقدمين استيفاء جميع المعايير التالية :
  • يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في ماجستير الآداب أو ماجستير العلوم.
  • يجب أن يكون المتقدمون تونسيين
كيفية التقديم:  إذا كنت مهتمًا بهذه الجائزة التعليمية ، فأنت بحاجة إلى  القبول  في دورة درجة الماجستير في الجامعة. بصرف النظر عن التطبيق عبر الإنترنت ، يجب على المرشحين المهتمين إرسال بريد إلكتروني منفصل موجه إلى المدير ، البريد الإلكتروني للمكتب الدولي
الوثائق المطلوبة
:  يتعين على الطلاب تقديم خطاب تحفيزي 
ثلاث خطابات توصية
السيرة الذاتية (يرجى إرفاق رقم الجوال)
نسخة ممسوحة ضوئيًا من جواز السفر التونسي (صفحة التفاصيل)
يجب على الطلاب الراغبين في التقدم للحصول على درجة الماجستير في العلوم في الطاقة المستدامة إرفاق اقتراح بحث يركز على موضوعات البحث.
شروط القبول: يجب على المتقدمين التحقق من ماجستير الآداب في متطلبات العمل الإنساني وماجستير العلوم في متطلبات الطاقة المستدامة .
متطلبات اللغة: يتعين على المتقدمين تقديم شهادة إجادة اللغة الإنجليزية المعترف بها دوليًا بالمستوى المطلوب.


ستغطي المنح الدراسية:

  • دفع الرسوم الدراسية لجامعة مالطا
  • يبلغ بدل الإقامة 1100 يورو شهريًا للإقامة والنقل والمعيشة والنفقات الأكاديمية وأي تكاليف أخرى قد تنشأ أثناء إقامة الطالب في مالطا.
  • رحلة عودة واحدة (تونس - مالطا - تونس) ، تكلفتها بحد أقصى 500 يورو. أي رحلات إضافية أو تكاليف سفر أعلى من هذا المبلغ يجب أن يتحملها الطالب.

قدم الآن

Post Top Ad

Your Ad Spot