اخر المناظرات الوطنية وعروض الشغل في تونس والخارج

عروض الشغل

Post Top Ad

Your Ad Spot

2022/06/09

برنامج منحة جامعة فولبرايت الفيتنامية للماجستير في السياسة العامة

تقدم جامعة فولبرايت فيتنام منح دراسية في برنامج الماجستير في السياسة العامة. الهدف من برنامج المنح الدراسية في Fulbright University Vietnam هو تشجيع التنوع.

تمول وزارة الخارجية الأمريكية برنامج منحة ماجستير في السياسة العامة بجامعة فولبرايت بفيتنام.

الهدف الرئيسي من هذه المنحة هو مساعدة الطلاب الأجانب والمحليين على متابعة ماجستير السياسة العامة - تحليل السياسات وماجستير السياسة العامة - برامج القيادة والإدارة. تغطي المنحة الرسوم الدراسية والرواتب ونفقات المعيشة حتى 100٪.

الطلاب الذين هم مستشارو السياسة العامة وواضعو السياسات ؛ محاضرين. زملاء البحث من المنظمات العامة والجامعات والمؤسسات البحثية ؛ أو خريجي الجامعات المتميزين (الذين تخرجوا في 2021 و 2022) يحصلون على منحة دراسية كاملة (تساوي 24 ألف دولار أمريكي).

المديرين والمديرين التنفيذيين من المنظمات غير الهادفة للربح والمجموعات الاجتماعية والشركات ؛ يتلقى المحاضرون والباحثون من الجامعات والمؤسسات الخاصة أو الأجنبية منحة دراسية بنسبة 50٪ ويجب أن يدفعوا نسبة 50٪ المتبقية (ما يعادل 12 ألف دولار أمريكي) بأنفسهم.

يحصل الطلاب على منحة دراسية بنسبة 40٪ ويجب عليهم دفع الرسوم الدراسية المتبقية البالغة 60٪ (ما يعادل 10.8 ألف دولار أمريكي) لإكمال البرنامج.

من بين المتنافسين قادة متوسطي وكبار ومديرون في الوكالات الحكومية والشركات والمنظمات غير الربحية / غير الحكومية.

رابط التسجيل 

Post Top Ad

Your Ad Spot