اخر المناظرات الوطنية وعروض الشغل في تونس والخارج

عروض الشغل

Post Top Ad

Your Ad Spot

2022/06/10

برنامج المنح الدراسية في هونغ كونغ في التخصصات البحرية واللوجستية

 


للعام الدراسي 2022/23 ، أنشأت حكومة منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة برنامج هونغ كونغ للمنح الدراسية البحرية واللوجستية  في جامعة بوليو لدعم الطلاب المسجلين في ماجستير العلوم في النقل البحري الدولي ولوجستيات النقل.

تسعى المنحة إلى زيادة عدد الأشخاص العاملين في الصناعة البحرية في هونغ كونغ.

يجب على المرشحين التقدم للبرنامج والمنحة من خلال نظام القبول الإلكتروني.

يهدف ماجستير العلوم في النقل البحري الدولي ولوجستيات النقل إلى: توفير معرفة محدثة ومتعمقة للشحن والخدمات اللوجستية ، وهو أمر بالغ الأهمية للتطور المستمر للصناعة وهونغ كونغ ؛ تطوير القدرات لحل المشكلات المعقدة متعددة التخصصات من خلال تغطية مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل اللوجستيات ، والاقتصاد ، والتمويل ، والإدارة ، والقانون ، والتأمين ، والتسويق ، وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات ، والممارسات الصينية ؛ وتقديم معرفة حديثة ومتعمقة للشحن والخدمات اللوجستية ، وهو

الاستفادة من خبرة المهنيين الممارسين ، وتعزيز الممارسة الممتازة والحكم المهني السليم ؛ بناء النهج النقدي والتحليلي المطلوب لتصبح صانع قرار كفؤ ؛ وتجهيز الخريجين للنمو المستقبلي في المهنة من خلال التطوير الذاتي.

الجدارة الأكاديمية؛ الالتزام بإكمال دفق البرنامج بدوام كامل ، والذي يتضمن 39 ساعة معتمدة أكاديمية و 6 اعتمادات تدريبية في تدريب الصناعة البحرية (يمكن منح الإعفاء لمتلقي المنح الدراسية المحليين الذين لديهم تدريب / خبرة عملية ذات صلة) ؛ الالتزام بالخدمة في الصناعة البحرية في هونغ كونغ. الجدارة الأكاديمية؛ الالتزام بإكمال دفق البرنامج بدوام كامل ، والذي يتضمن 39 ساعة معتمدة أكاديمية و 6 اعتمادات تدريبية في تدريب الصناعة البحرية (يمكن منح الإعفاء لمتلقي المنح الدراسية المحليين الذين لديهم تدريب / خبرة عملية ذات صلة) ؛ الالتزام بالخدمة في الصناعة البحرية في هونغ كونغ.

يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في الشحن الدولي أو الدراسات البحرية أو أي مجال ذي صلة مع اللغة الإنجليزية كوسيلة للتعليم ؛ أو في حالة أن اللغة الإنجليزية ليست لغة الدراسة ، يجب على المرشحين بالإضافة إلى ذلك استيفاء أحد المتطلبات التالية:

درجة لا تقل عن 6 في اختبار IELTS الأكاديمي ؛ أو درجة امتحان TOEFL الورقية لا تقل عن 550 ، مع اختبار للغة الإنجليزية المكتوبة لا يقل عن 4.5 ؛ أو درجة لا تقل عن 80 في اختبار TOEFL عبر الإنترنت ، مع اختبار لا يقل عن 20 درجة في اختبار اللغة الإنجليزية الكتابية.

إذا لم تكن متحدثًا أصليًا للغة الإنجليزية ، وحصلت على درجة البكالوريوس أو مؤهل مشابه في مؤسسة لم تكن اللغة الإنجليزية هي وسيلة التدريس فيها ، فيجب عليك استيفاء الحد الأدنى من متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة للقبول. لمزيد من المعلومات ، راجع قسم "متطلبات القبول" في برامج الدراسات العليا في Study @ PolyU.

رابط التسجيل 

Post Top Ad

Your Ad Spot