اخر المناظرات الوطنية وعروض الشغل في تونس والخارج

عروض الشغل

Post Top Ad

Your Ad Spot

2022/06/15

المنح الدراسية الدولية للتميز الأكاديمي للطلاب الجامعيين في أستراليا



 لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدراسة ، أطلقت الكلية الأسترالية للمهن التطبيقية منح التميز الأكاديمي للطلاب الجامعيين للعام الدراسي 2022-2023. وقد تم تمديد طلب المنحة هذا حصريًا للطلاب الدوليين والمحليين الذين التحقوا ببرامج الاجازة و سيتم النظر في الطلاب الأفضل أداءً بدوام كامل وتقديم تغطية الرسوم الدراسية للبرنامج الذي تم تنفيذه.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: يجب تقديم الطلبات قبل ثلاثة أسابيع من بدء كل فصل دراسي.

وصف مختصر

الجامعة المستضيفة: الكلية الأسترالية للمهن التطبيقية

المستوى : الاجازة

قيمة المنحة : دفع الرسوم الدراسية

الجنسية: دولية ومحلية

يمكن الحصول على المنحة في أستراليا .

البلدان المؤهلة: جميع الطلاب الدوليين والمحليين مؤهلون للتقديم.

الدورات أو المواد المؤهلة: يمكن للمتقدمين التقدم للحصول على الاجازة في الإرشاد ، في علم الجريمة والعدالة ، العلوم النفسية ، العلوم والاستشارات النفسية ، العلوم النفسية وعلم الجريمة ، العمل الاجتماعي المقدمة في أستراليا كلية المهن التطبيقية.

كيفية التقديم

يمكن للطلاب التقدم للقبول عبر الإنترنت . سيتم النظر في جميع الطلاب المؤهلين.

المستندات الداعمة: يتعين على الطلاب إرفاق نسخ مصدقة من جميع المؤهلات الأكاديمية بما في ذلك نتائج اختبار المدرسة واللغة الإنجليزية وأي مستندات توظيف ذات صلة.

شروط القبول: يجب أن يتراوح عمر المتقدمين بين 18 و 21 عامًا أو أكثر وأن يكونوا حاصلين على شهادة ثانوية عليا من التعليم (أو ما يعادلها) ، أو شهادة IV أو أعلى (أو ما يعادلها).

متطلبات اللغة : يجب على الطلاب تقديم دليل حالي على إجادتهم للغة الإنجليزية للقبول في ACAP. يمكن الحصول على متطلبات محددة في عصر معلومات البرنامج.

سيتم منح المتقدمين الذين تم اختيارهم إجمالي رسوم الدورة لوحدة دراسية واحدة في الفصل التالي من البرنامج الذي يتم تنفيذه في ACAP.


رابط التسجيل  

Post Top Ad

Your Ad Spot